Address
جدة , السعودية

مكة , السعودية

ساعات العمل

خدمة 24 ساعه فى الاسبوع

شركة تنظيف خزانات بمكة

شركة تنظيف خزانات بمكة 0590021078 غسيل وعزل الخزانات

شركة تنظيف خزانات بمكة

شركة تنظيف خزانات بمكة تقدم خدمة خاصة لجميع سكان مدينة مكة المكرمة حيث من المتعارف عليه أن جميع المباني في مكة تحصل على المياه من خلال خزانات مياه يتم وضعها أعلى الأسطح وفي بهو العمارات والمنازل حيث يتم تخزين المياه بداخلها للاستخدام الدائم للسكان ولكن مع الاستخدام لفترات طويلة أو لبعض الظروف يتم ترسب الأتربة والطحالب المائية على جدار الخزان مما يسبب نمو بيئة مناسبة للبكتيريا التي تصيب جسم الإنسان وتسبب له الكثير من الأمراض المعوية وأمراض السرطان المختلفة لذلك تقدم شركة تنظيف خزانات بمكة الطريقة المثلى والفعالة في تنظيف وغسيل الخزانات من كافة الملوثات.

افضل شركة تنظيف خزانات بمكة

إن شركة تنظيف خزانات بمكة تقدم خدمة مميزة لغسيل الخزانات وتنظيفها وذلك من خلال أفضل المعاير العلمية والحديثة التي تجعلها تنافس جميع شركات التنظيف المختلفة وذلك كما يلي:-

  • المهندسين والفنيين والعمال يتم توظيفهم في شركة غسيل خزانات بمكة على أسس علمية في المقام الأول وخاصة المهندسين والفنيين كما يتم تعيين العمال بعد عمل اختبار لقدراتهم على التحصيل حيث يتم عمل برامج تأهيلية لهم وللفنيين على أفضل طرق وأساليب التنظيف والتعقيم لجميع أنواع خزانات المياه.
  • المنظفات والمطهرات التي توفرها شركة تنظيف خزانات بمكة حيث يتم استيرادها من أكبر الشركات العالمية التي تهتم بصحة الإنسان وتوفير المنظفات الخالية من المواد الضارة لأجسامنا.
  • المعدات والأجهزة التي تستخدم في تنظيف خزانات المياه بجميع أحجامها وأنواعها مثل جهاز التنظيف والخراطيم الخاصة كما توفر ملابس خاصة للفنيين الذين يقومون بتنظيف الخزانات كما توفر الشركة مواد خاصة بعزل الخزانات المختلفة من أفضل الأنواع الموجودة في الأسواق العالمية.
  • تقدم شركة تنظيف خزانات بمكة أسعار لا يتم مقارنتها مع جميع الشركات التي تعمل في مجال تنظيف خزانات المياه حيث نقدم خصومات كبيرة وأسعار متميزة تناسب الجميع.
شركة تنظيف خزانات بمكة
شركة تنظيف خزانات بمكة

ارخص شركة تنظيف بمكة

إن الأسعار التي تقدمها شركة غسيل خزانات بمكة تعتبر ارخص سعر ممكن أن تحصل عليه من جميع شركات الخزانات المختلفة حيث تقوم الشركة بتقليل أوقات تنظيف الخزانات وذلك باستخدام أحدث المعدات والأجهزة التي تعطي دقة في الأداء وسرعة في العمل مما يقلل من تكلفة خدمة تنظيف خزانات ولذلك فنحن الأفضل أداءً وأرخص سعرًا.

كما تقدم شركة تنظيف خزانات بمكة مجموعة من الخصومات والتخفيضات الحقيقية في بعض المناسبات العامة.

شركة غسيل خزانات بمكة

إن غسيل الخزانات هو عملية معقدة يجب أن تتم في العام ما لا يقل عن أربعة مرات وهذا ما تقره هيئة السرطان الدولية لمنع تكون الميكروبات والفيروسات الخطرة التي تؤدي لتكوين خلايا خبيثة داخل جسم الإنسان.

لذلك تقدم شركة غسيل خزانات بمكة الطريقة المثلى في تنظيف الخزانات وهذا كما يلي:-

  • يقوم الفني ويساعده بعض العمال بتفريغ خزان المياه من المياه مع إبقاء كمية قليلة من المياه ويبدا الفني بفرك جدران الخزان بواسطة ماكينة الفرك ثم يتم تحريك المياه بداخله وتفريغها من خلال مواسير الصرف.
  • يقوم الفني بغسل وتنظيف الخزان بواسطة المنظفات الخاصة بالخزان ويتم غسله بدقة من جميع أجزائه من الداخل والخارج ثم يتم إزالة الرغوة بواسطة فوط خاصة لمنع تكون الرغاوى الكثيرة عند الشطف.
  • يقوم الفني بشطف الخزان أكثر من مرة وتفريغه من خلال مواسير الصرف الخاصة بالخزان.

شركة تطهير خزانات بمكة

إن عملية تطهير الخزان تتوقف على نوعية المنظفات المستخدمة في عملية الغسيل والتنظيف ونحن في شركة تنظيف خزانات بمكة نحرص على توفير أفضل المنظفات التي يتخللها عدد من المواد المطهرة والتي تحافظ على الصحة العامة للأفراد.

هناك العديد من الأنواع المختلفة للخزانات التي يتم استخدامها في المباني الخاصة بمكة المكرمة مثل خزانات المياه الزجاجية وخزانات المياه الصاج المعالج ضد الصدأ وخزانات المياه المصنوعة من الفيبر جلاس والخزانات الإسمنتية المعزولة بالسيراميك.

جميع هذه الأنواع يتم تنظيفها وتطهيرها من الداخل حيث يتم استخدام المنظفات تبعًا لنوع كل خزان حيث تم التعامل مع كل خزان حسب حجمه ومساحته وكيفية الدخول إليه فيوجد خزانات ذات مساحات كبيرة تستخدم في مواقع العمل الصحراوية حيث تحتاج الكثير من المجهودوعدد كبير من الفنيين والعمال ويتم توفير ذلك من خلال شركة تنظيف خزانات بمكة.

كما يتم توفير عمال لتنظيف الخزانات العادية متوسطة وصغيرة الحجم وذلك من خلال استخدام الدرج المتحرك والمنظفات ومعدات التنظيف المختلفة.

شركة تعقيم خزانات بمكة

إن عملية تعقيم الخزانات تتم بعد غسيل الخزان من جميع أجزائه ويقوم الفني برش رزاز الكلور على الأسقف والجدران حيث يكون مضاد للبكتيريا حيث يتم في هذه الأثناء من تعقيم تام للخزان مع إعطاء فترة مناسبة لتعقيم الخزان بالكامل حيث لا تقل عن ساعة كاملة.

كما يتم استخدام جهاز uv الذي يعمل على تطهير وتعقيم كامل للخزان.

وفي النهاية يتم ملئ خزان المياه بالمياه النقية ويتم قياس نسبة الكلور الموجود في المياه بحيث لا تزيد عن 1 جزء من المليون ولا تقل عن 0.5 جزء من المليون من كمية المياه المخزنة.

شركة عزل خزانات بمكة

خدمة أخرى تقدمها شركة تنظيف خزانات بمكة وهي خدمة عزل خزانات المياه بجميع اشكالها وأنواعها حيث تتعرض خزانات المياه داخل مدينة مكة المكرمة لكثير من عوامل التعرية في فصول الصيف والشتاء وقد يحدث تحرك في أبواب الخزانات مما يزيد من كمية الأتربة وفضلات الطيور المترسبة على جدار الخزان ومع التنظيف غير المنتظم يحدث تشققات في جدار الخزان مما يتسبب في تسربات المياه بكثرة من الخزان لذلك تقوم شركة تنظيف خزانات بمكة بإجراء عمليات العزل المختلفة لكل أنواع خزانات المياه مثل:-

  • عزل مائي كامل للخزان الذي يحدث فيه تشققات كبيرة في جدرانه ويتسبب في تسرب المياه داخل أساسات المبنى وهنا تقوم الشركة من خلال المهندسين والفنيين المتخصصين بعزل كامل للخزانات سواء الصاج المعالج ضد الصدأ أو خزانات الفيبر جلاس أو الخزانات الزجاجية وغيرها ويتم تبعًا لكل نوع.
  • عزل حراري وهذا يتم لمنع اكتساب المياه داخل الخزان لحرارة الجو المرتفعة وخاصة في فصل الصيف حيث تعتبر بيئة مناسبة لنمو البكتيريا داخل الخزان كما يمنع من برودة المياه في فصل الشتاء بحيث تكون مناسبة للاستخدام طوال العام.

شركة صيانة خزانات بمكة

  • إن عملية الصيانة لخزانات المياه يجب أن تتم على أيدي فنيين متخصصين حيث يجب عمل صيانة شاملة مرتين في العام وخاصة مع الاستخدام الدائم لخزانات المياه فإن مضخات المياه والمواسير الموجودة داخل الخزان تحتاج لمعاينة وصيانة دائمة حتى يتم المحافظة على الخزان من المشاكل والأعطال الفجائية التي تحدث وتحتاج إلى من يقوم بإصلاحه بسرعة وقد يكون ذلك في أوقات الأعياد والإجازات المختلفة لشركات الصيانة.
  • لذلك فنحن في شركة تنظيف خزانات بمكة تقدم خدمة خاصة في التعامل في مجال صيانة الخزانات بجميع أنواعها حيث هناك تعاقد سنوي مع العميل لتحديد مواعيد الصيانة والتي تتم في مواعيدها المحددة، كما يوجد تعاقد شهري بحيث أو يومي بحيث يتم التعاقد على صيانة الخزان في نفس ميعاد الصيانة وجميعها تتم بواسطة أفضل الفنيين وباستخدام أحدث المعدات وقطع الغيار.

شركة اصلاح خزانات بمكة

إن عمليات إصلاح خزانات المياه كثيرة ومتشعبة حسب نوع العطل الموجود في الخزان ومن أهم هذه الأعطال:-

  • وجود كسر أو تشقق في جدار الخزان وهنا يبدأ عملية التنظيف الكاملة للخزان ثم يتم عزل الخزان بالكامل سواء الفيبر جلاس أو غيره ويتم ذلك من خلال فني متخصص في عزل الخزان.
  • قد يحدث كسر أو تلف في مواسير المياه التي تصل بالمياه إلى الخزان وهذا يتسبب في تسرب للمياه خارج الخزان وعدم ملئ الخزان بالمياه وهنا يقوم الفني الخاص بشركة تنظيف خزانات بمكة بعمل كافة الإصلاحات من تغيير المواسير وطلائها بالكامل لمنع التعرض لمشاكل الصدأ المختلفة.
  • مضخات المياه هي إحدى أجزاء الخزان المسئولة عن ضخ المياه بنسبة معينة داخل الخزان ومنع تسرب المياه للخارج وعند حودث خلل بها تحدث مشاكل كبيرة وأهمها تسرب المياه خارج الخزان وهنا يجب استخدام محبس المواسير لمنع تدفق المياه داخل الخزان وهنا يقوم الفني المختص بالتعامل مع المضخة ومعرفة أسباب التلف ويقوم بإصلاحها ومن الممكن ان يقوم بتغيرها في حالة عدم استجابتها للإصلاح.
  • المصفاة الخاصة بفلتر المياه قد يحدث انسداد بها نظرًا لوجود أتربة أو شوائب في المياه القادمة من مواسير المياه وهنا يقوم الفني الخاص بشركة تنظيف وصيانة خزانات بمكة بتغيير المصفاة بالكامل بقطعة أخرى مطابقة للمواصفات لمنع دخول الشوائب في فلتر المياه وإتلافه.

واخيرًا فان شركة تنظيف خزانات بمكة هي شركة متميزة تقدم اكثر من خدمة في مجال خزانات المياه وهي تنظيف الخزانات وتعقيمها وتطهيرها كما تقدم خدمة عزل الخزانات المختلفة سواء مائيًا أو حراريًا كما يتم صيانة وتصليح جميع الأعطال الخاصة بالخزان.

 



اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *